17 أكتوبر 2024
اجتماعية
1,105 مشاهدة
قال مدير الصحة في جمعية الهلال الأحمر الدكتور علي مجيد الموسوي ان الخدمات الطبية والصحية العراقية ما زالت تقدم للشعب اللبناني ،مؤكدا متابعة إجراءات معالجة ضيوف العراق من المرضى والجرحى في مستشفيات وزارة الصحة والعتبات المقدسة والهلال الأحمر".
وأضاف مدير الصحة في جمعية الهلال الأحمر الدكتور علي مجيد الموسوي إن إعلان لبنان خروج ثلاثة عشر مستشفى عن الخدمة يرفع من الحاجة للمساعدات الطبية والصحية، مؤكدا ان فرق الهلال الأحمر تواصل استقبال الضيوف اللبنانيين في منفذ القائم ونقل مئتي حالة الى المستشفيات العراقية لتلقي العلاج".
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين