14 يناير 2025
اجتماعية
1,035 مشاهدة
أقامت الجامعة الإسلامية فرع بابل احتفالية لمناسبة ولادة يعسوب الدين وقائد الغر المحجلين أمير المؤمنين علي عليه السلام.
وقال رئيس الجامعة الدكتور حيدر كاظم القريشي لمراسل اذاعتنا: ان "الاحتفالية تضمنت العديد الفعاليات منها القاء الكلمات والاناشيد التي تناولت فيها القيم المثلى التي جسدتها شخصية أمير المؤمنين عليه السلام والدروس التي قدمها للعالم اجمع في مختلف المجالات الحياتية".
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين