20 يناير 2025
اقتصادية
978 مشاهدة
اعلنت رابطة منافذ توزيع رواتب الموظفين في بابل اغلاق مكاتبها اعتبارا من اليوم الاثنين والى اشعار اخر احتجاجا على تصريحات محافظ البنك المركزي العراقي علي العلاق.
وبينت الرابطة خلال مؤتمر صحفي ان "سياسة البنك المركزي تجاه مكاتب المنافذ وارغامها على تحويلها لشركات صيرفة قرار غير صحيح، مشيرة الى ان "الرابطة اجتمعت وقررت اغلاق جميع منافذها ردا على تصريحات العلاق الى حين الاستجابة لمطالبهم".
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 4 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين