02 فبراير 2025
اقتصادية
1,015 مشاهدة
وقع محافظ كركوك ريبوار طه مصطفى عقداً لإنشاء مصفى استثماري مع شركة رانية بطاقة إنتاجية تبلغ 70 الف برميل يومياً.
وقال مصطفى في مؤتمر صحفي أن كركوك ستشهد تحولاً جذرياً في قطاع النفط ، حيث ستحقق الاكتفاء الذاتي من المشتقات النفطية، والمشروع سيُنفذ بتقنية ومواصفات عالية، مع توفير ثلاثة الاف فرصة عمل للعاطلين وتوفير مادة البنزين لمحافظة كركوك التي تعد اول مدينة عراقية بإنتاج النفط الخام، وفق قوله".
وفق قوله " استمع
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 4 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين