17 ديسمبر 2011
المحلية
6,605 مشاهدة
11074324MUHAMAD-ABBAS.jpg
قال أمين سر نادي كربلاء الرياضي محمد عباس انه تم التعاقد مع المدرب نبيل زكي لقيادة فريق كربلاء ضمن منافسات دوري النخبة العراقي لكرة القدم للموسم الحالي.
وأضاف عباس ان هذه التسمية جاءت بعد أن قدم المدرب السابق سالم عودة ومساعده استقالتهما من تدريب الفريق اثر الخسارات الأربعة المتتالية التي لحقت بالفريق، مشيرا الى ان المدرب نبيل زكي سيساعده في مهمته ماهر حبيب وحيدر يحيى.
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 23 ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين