16 مارس 2025
اجتماعية
947 مشاهدة
اكد الناطق باسم وزارة التخطيط عبد الزهرة الهنداوي انخفاض مستوى خط الفقر بالعراق خلال السنوات الثلاثة الماضية بكافة المحافظات.
وقال الهنداوي في تصريح لشبكة الاعلام العراقي ان "الإجراءات الحكومة المتمثلة بزيادة المشمولين بالإعانة الاجتماعية، وتوزيع مفردات السلة الغذائية بشكل منتظم اسهم بانخفاض نسبة الفقر من عشرين فاصلة خمس بالمائة الى سبع عشرة فاصل خمسة بالمائة وفق قوله".
وأشار الناطق باسم وزارة التخطيط عبد الزهرة الهنداوي الى العديد من المحافظات أعلنت عن انخفاض معدلات الفقر فيها كالمثنى والديوانية وذي قار والموصل، فيما بقيت بعضها على حالها، مبينا ان الحكومة تعمل على معالجة هذا الامر مستقبلا".
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين