18 مارس 2025
اقتصادية
1,249 مشاهدة
أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية استرداد 5 مليارات دينار من المتجاوزين على الرعاية الاجتماعية.
وقال المتحدث باسم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، حسن خوام، لوكالة الأنباء العراقية إن "عدد المتجاوزين الذين تم إيقاف إعاناتهم منذ تشكيل الحكومة الحالية ولغاية الان 310 آلاف متجاوز، مبينا أنه "تم استراد مبالغ المتجاوزين نقداً لصالح صندوق الحماية الاجتماعية بما يقارب 140 مليار دينار وتوجد ما يقارب 180 مليار دينار تم تقسيطها لمدة 10 سنوات ومن خلال النظام الإلكتروني".
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 4 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين