01 مايو 2025
اجتماعية
1,732 مشاهدة
اتفق وزيرا العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، والداخلية عبد الأمير الشمري، على تشكيل لجنة تنسيقية مشتركة بين الوزارتين تتولى متابعة ملف تحويل أرباب الأسر وأبنائهم من مستفيدي الحماية الاجتماعية إلى عقود وظيفية.
وقال الأسدي خلال اللقاء أن الوزارة ماضية في توفير فرص العمل للفئات الهشّة، مشيرًا إلى أن وجبات التحويل السابقة حققت أهدافها في تمكين المستفيدين اقتصاديًا".
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين