24 مايو 2025
المحلية
1,313 مشاهدة
طمأنت ادارة المستشفى البيطري في محافظة كربلاء المقدسة من عدم وجود اصابات بمرضى "الحمى النزفية".
وكشف مدير المستشفى الدكتور وسام الجابري لمراسل اذاعتنا عن وجود غرفة عمليات مشتركة شكلت من قبل الحكومة المحلية لمنع دخول الحيوانات من المحافظات المصابة الى كربلاء خاصة في فصل الصيف.
و اكد مدير المستشفى البيطري بمحافظة كربلاء شفاء حالة الإصابة التي سجلت في قضاء الحسينية، موصيا المواطنين بعدم التعامل المباشر مع الحيوانات وعدم تربيتها وخصوصا في فصل الصيف لانتشار حشرة القراد الناقل لفايروس الحمى النزفية".
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يوم
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يومين