03 يونيو 2025
المحلية
1,020 مشاهدة
اطلقت إدارة المستشفى البيطري في كربلاء المقدسة، وبالتنسيق مع إدارة المجزرة النموذجية للحوم الحمراء مبادرة خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وافاد بيان للمستشفى ان "المبادرة تقضي بجعل ذبح الأضاحي في المجزرة مجاناً يوم العاشر من شهر ذي الحجة، دعماً للقصابين والمواطنين الراغبين بأداء شعيرة الأضحية.
وأكدت إدارة المستشفى أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهودها المستمرة للحد من ظاهرة الذبح العشوائي.
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يوم
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يومين