03 يوليو 2025
العراقية
617 مشاهدة
اعلنت مديرية المرور العامة المباشرة بتطبيق برنامج المرور الذكي في بغداد وتسجيل المخالفات من خلال رادارات والكاميرات.
واكد مدير المرور العامة اللواء عدي سمير رصد أكثر من عشرة الاف مخالفة خلال 24 ساعة وتندرج تلك المخالفات التي اشرت في الكاميرات والرادارات عدم الالتزام بالإشارة الضوئية واستعمال الهاتف النقال اثناء القيادة ومخالفة عدم ارتداء حزام الامان وكذلك الوقوف في غير الأماكن المخصصة".
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 12 ساعة
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 14 ساعة
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 14 ساعة