07 يوليو 2025
العراقية
795 مشاهدة
أعلنت وزارة الكهرباء نجاح خطتها الخاصة بتأمين الطاقة الكهربائية لمحافظة كربلاء المقدسة خلال زيارة عاشوراء.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى العبادي في تصريح لإذاعتنا "ان الخطة تضمنت استثناء الأطواق الثلاثة الأولى من مدينة كربلاء من القطع المبرمج، وتأمين طاقة كهربائية على مدار الساعة يوميًا، بالإضافة إلى زيادة حصة المحافظة إلى أكثر من 1500 ميغاواط".
وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء احمد موسى العبادي أن الوزارة عملت على تأمين الخطوط الناقلة لزيادة إنتاج الطاقة الكهربائية، مشيرًا إلى أن هذه الجهود سبقت المناسبة لضمان استقرار المنظومة الكهربائية خلال الزيارة".
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 12 ساعة
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 14 ساعة
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 14 ساعة