12 يوليو 2025
العراقية
848 مشاهدة
أكدت وزيرة الاتصالات هيام الياسري مضي وزارتها في مشروع الجيل الخامس للاتصالات بالتعاون مع شركة فودافون العالمية.
وقالت الياسري في تصريح لشبكة الاعلام العراقي ان "العمل سيشمل إنشاء شبكة اتصالات جديدة في العراق بتقنية الجيل الخامس، وستكون مملوكة بالكامل للحكومة العراقية، مشيرة الى ان الوزارة انهت مذكرة التفاهم مع الشركة وسيتم قريبا اطلاق المكالمة الأولى عبر المشروع".
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 12 ساعة
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 14 ساعة
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 14 ساعة