16 يوليو 2025
العراقية
434 مشاهدة
كشف وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج باسم محمد خضير عن توقيع اتفاقية مبادئ مع شركة نفط الشمال والشركة الأمريكية HKN تمهيداً للوصول إلى عقد استثماري شامل يخص تطوير حقل حمرين النفطي.
وقال خضير أن الأهداف المرجوة من المشروع تتضمن رفع الطاقة الإنتاجية من 20 ألف برميل إلى 60 ألف برميل يوميا، واستثمار الغاز المصاحب بما يخدم الشبكة الوطنية فضلاً عن إنشاء منشآت جديدة داخل الحقل بدلا من نقل النفط إلى حقل عجيل للمعالجة".
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 12 ساعة
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 14 ساعة
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 14 ساعة