22 يوليو 2025
العراقية
786 مشاهدة
أعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني المضي في تنفيذ استراتيجية الحكومة لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الوقود اللازم لتشغيل محطات الطاقة الكهربائية...واكد السوداني خلال إطلاقه العمل في مشروع تأهيل وحدتين حراريتين قائمتين، ونصب وحدتين جديدتين في محطة كهرباء الدورة الحرارية ، اكد أهمية المحطة وموقعها الحيوي وسط بغداد، وقدرتها على استثمار مخرجات مصفى الدورة ضمن المواصفات والمعايير البيئية المعتمدة".
من جهته / أشار الناطق باسم وزارة الكهرباء احمد موسى العبادي الى ان محطة الدورة تعد محطة متهالكة وذات معدات قديمة ، مبينا ان " التطوير ستشمل أضافة محطة جديدة بطاقة اكثر من ست مائة ميكا واط".
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 9 ساعات
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 10 ساعات
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 11 ساعة