26 يوليو 2025
اجتماعية
1,071 مشاهدة
أطلقت رابطة شباب الإمام الحسين (عليه السلام) الثقافية الشبابية التطوعية في محافظة الديوانية حملتها السنوية للتبرع بالدم تحت عنوان "حملة من أجلهم"، والتي خُصصت للأطفال المصابين بمرض الثلاسيميا.
.وقال أمين الرابطة، منتظر البديري، في تصريح خاص لإذاعة الروضة الحسينية المقدسة، أن الحملة تُنظم للعام الثالث على التوالي، وجاءت بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والإنسانية الناشطة في المحافظة، مبينا ان عدد المتبرعين بلغ 45 شخصًا، من بينهم أصحاب فصائل دم نادرة".
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين