31 يوليو 2025
العراقية
553 مشاهدة
أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري إكمال الخدمات بالمنافذ الحدودية لاستقبال زوار أربعينية الامام الحسين عليه السلام.
وقال الشمري في مؤتمر صحفي عقده خلال تفقده لمنفذ الشلامجة برفقة محافظ البصرة ووزير الداخلية الإيراني إن أعداد الزائرين بدأت بالتصاعد عبر منافذ العراق باتجاه كربلاء المقدسة، مؤكدا وجود تنسيق كبير مع الجانب الإيراني لمتابعة جميع الخدمات المقدمة للوافدين وتسهيل دخولهم وخروجهم بعد انتهاء الزيارة".
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 7 ساعات
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 9 ساعات
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 9 ساعات