05 أغسطس 2025
العراقية
782 مشاهدة
افتتح وزير الصحة د. صالح الحسناوي مستشفيي الإمام علي وفاطمة الزهراء عليهما السلام في مدينة الصدر ببغداد بعد تأهيلهما بالكامل.
وقال الحسناوي أن "مستشفى فاطمة الزهراء عليها السلام يضم اربع صالات عمليات، وصالتين للعمليات الصغرى، وصالة ولادة حديثة، بالإضافة إلى ردهة طوارئ نسائية تحتوي على 23 سريراً، و24 حاضنة للولادات المبكرة (الخدج)، وردهة نسائية تضم 84 سريراً".
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 7 ساعات
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 9 ساعات
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 9 ساعات