11 أغسطس 2025
العراقية
417 مشاهدة
اعلنت هيئة المنافذ الحدودية عن مغادرة مليون وخمس مائة الف زائر البلاد مع بدء التفويج العكسي لزوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام.
وقال رئيس الهيئة عمر الوائلي خلال جولته بمنفذ الشلامجة الحدودي برفقة محافظ البصرة، أن "المنافذ الحدودية شهدت تصاعدًا ملحوظًا في أعداد المغادرين مع بدء التفويج العكسي مبكرًا، مشيرًا إلى أن عدد المغادرين بلغ مليونًا وخمس مائة ألف زائر".
من جهته / اكد محافظ البصرة اسعد العيداني مشاركة جميع المؤسسات الحكومية والاهلية والعسكرية في خدمة زوار ابي عبد الله الحسين عليه السلام ، مبينا ان " العراق استقبل اكثر من ثلاثة ملايين زائر وهم في طريقهم الى العودة لبلادهم".
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 5 ساعات
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 6 ساعات
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 7 ساعات