20 أغسطس 2025
اجتماعية
452 مشاهدة
اكد المتحدث باسم وزارة الهجرة والمهجرين كريم النوري استمرار العمل باتجاه غلق مخيمات المهجرين في البلاد واعادة الاسر النازحة الى مناطقها.
وقال النوري في تصريح لإذاعتنا ان المخيمات المتبقية هي واحد وعشرون مخيما في دهوك واربيل وتضم بحدود عشرين الف اسرة غالبيتهم من محافظة نينوى الاغلبية، مبينا ان البرنامج الحكومي يشدد على انهاء ملف النزوح والعمل على توفير الخدمات في مناطقهم الاصلية واعادة دمجهم في المجتمع".
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين