24 أغسطس 2025
منوعة
543 مشاهدة
اعلنت الحكومة المحلية في بابل موافقتها بعد مباحثات مع وفد عن شركة تويوتا اليابانية على فتح مقر للشركة في المحافظة .
وقال محافظ بابل عدنان الفيحان " ان اللقاء ضم كل من الحكومة المحلية في بابل ومدير البلدية ووفد يمثل شركة تويوتا اليابانية وتم الاتفاق فيه على فتح مقر للشركة اضافة الى انشاء حديقة على الطراز الياباني هدية من الشركة للمحافظة .
واضاف ان من شان افتتاح مقر لشركة تويوتا بمحافظة بابل توفير فرص عمل للشباب وتنشيط الواقع الاقتصادي .