29 سبتمبر 2025
امنية
363 مشاهدة
أعلنت مديرية شؤون المخدرات التابعة لوزارة الداخلية عن ضبطها " مئتين وخمسين " كيلوغراماً والقبض على" تسعة وخمسين " متاجراً بالمواد المخدرة خلال الشهر الجاري.
وقالت المديرية في بيان أن "العمليات الاستخبارية لم تقتصر على المصادرة والاعتقال فحسب، بل كبدت شبكات تهريب للمخدرات خسائر فادحة وشلت أوكارها.
البحث
مقالات ذات صلة
قيادة شرطة كربلاء تنفذ عمليات استباقية قبيل بدء خطة حماية حش...
امنية
منذ يومين
قيادة عمليات الحشد الشعبي تعلن عن مشاركة ألفين وخمس مائة عنص...
امنية
منذ يومين