15 أكتوبر 2025
امنية
382 مشاهدة
تواصل وزارة الداخلية في العاصمة بغداد تنفيذ الحملة الوطنية لتنظيم وتسجيل الأسلحة الخفيفة لدى المواطنين عبر بوابة أور الإلكترونية، في خطوة تهدف إلى حصر السلاح بيد الدولة وتعزيز الأمن المجتمعي، وبحسب تصريحات رسمية، يُسمح للمواطن بتسجيل قطعة سلاح واحدة فقط، فيما تُصادر الأسلحة غير المسجلة بعد انتهاء مدة التسجيل، مؤكدة ان الحملة مستمرة حتى نهاية العام الحالي".
اسلام جواد – بغداد
البحث
مقالات ذات صلة
قيادة شرطة كربلاء تنفذ عمليات استباقية قبيل بدء خطة حماية حش...
امنية
منذ يومين
قيادة عمليات الحشد الشعبي تعلن عن مشاركة ألفين وخمس مائة عنص...
امنية
منذ يومين