15 أكتوبر 2025
امنية
392 مشاهدة
تسلَّمَت وزارةُ الدِّفاعِ 8 طائراتٍ (بيل 505) أمريكيَّةً ضمنَ الدُّفعةِ الثَّانيةِ لدَعمِ وتَطويرِ قُدراتِ القوَّاتِ المُسلَّحةِ العراقيَّةِ في مُختلِفِ صُنوفِها.
وقالَ مديرُ الإعلامِ والتَّوجيهِ المعنويِّ في وزارةِ الدِّفاعِ اللِّواءُ تحسينُ الخفاجي: إنَّ "هذا الاستلامَ يأتي ضمنَ خُطَّةِ وزارةِ الدِّفاعِ لتحديثِ مَنظوماتِ الطَّيرانِ العسكريِّ ورفعِ كفاءةِ التَّدريبِ الجويِّ والقُدراتِ القِتاليَّةِ، بما يَنسجمُ مع مُتطلَّباتِ المَهامِّ المُوكَلةِ إلى طيَّاري الجيشِ العراقيِّ".
البحث
مقالات ذات صلة
قيادة شرطة كربلاء تنفذ عمليات استباقية قبيل بدء خطة حماية حش...
امنية
منذ يومين
قيادة عمليات الحشد الشعبي تعلن عن مشاركة ألفين وخمس مائة عنص...
امنية
منذ يومين