27 أكتوبر 2025
امنية
360 مشاهدة
أعلنت وزارة النفط إخماد حريق مستودع زبير 1 والمباشرة بعمليات الصيانة والتأهيل.
وذكرت وزارة النفط في بيان انه "سيتم المباشرة بعمليات الصيانة والتأهيل للمستودع بعد التهيئة والتحضير ورفع الأضرار.
من جهته / بين المساعد الفني لمحافظ البصرة زيد الامارة ان الحريق اندلع بالمستودع النفطي بعد حدوث تسريب بمنظومة الغاز المجهزة للتورباين ما تسبب بحدوث انفجار وحريق كبير اسفر عن وفاة احد المنتسبين واصابة ستة اخرين بجروح".
البحث
مقالات ذات صلة
قيادة شرطة كربلاء تنفذ عمليات استباقية قبيل بدء خطة حماية حش...
امنية
منذ يومين
قيادة عمليات الحشد الشعبي تعلن عن مشاركة ألفين وخمس مائة عنص...
امنية
منذ يومين