09 نوفمبر 2025
اجتماعية
492 مشاهدة
أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي ان وزارته أكملت إجراءات إطفاء ديون ومبالغ المتجاوزين على رواتب الحماية الاجتماعية من ذوي الشهداء للوجبة السادسة بمبلغ وصل الى تسعة مليارات دينار ..واضاف الاسدي لاذاعتنا "ان وزارته بالتنسيق مع وزارة الداخلية اكملت اجراءات تحويل ثلاثة الاف من المستفيدين من الحماية الاجتماعية الى الدفاع المدني والاستمرار بتحويل القادرين على العمل الى مختلف الوزارات".
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين