20 نوفمبر 2025
اقتصادية
343 مشاهدة
قال عضو الفريق الإعلامي في البنك المركزي العراقي علاء الفهد ان البنك تبنى جملة إجراءات داعمة لتوسيع استخدام وسائل الدفع الالكتروني، الأمر الذي اسهم في زيادة عدد البطاقات الى اكثر من 24 مليون بطاقة.
واضاف الفهد في تصريح لإذاعتنا ان الخطط تهدف الى شمول جميع التعاملات في المؤسسات الحكومية عبر البطاقات الالكترونية اضافة الى الخدمات والفعاليات في القطاع الخاص، مبينا ان العملية تهدف الى مكافحة الفساد ومتابعة حركة الاموال".
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 4 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين