22 نوفمبر 2025
اجتماعية
411 مشاهدة
قال المتحدث باسم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية حسن خوام إن فرق التفتيش تواصل ملاحقة العمالة الأجنبية غير الشرعية، وتنفيذ قرار مجلس الوزراء بالزام أصحاب العمل والمستثمرين بتشغيل نسبة بالمئة من العمالة العراقية مقابل 20 بالمئة من العمالة الأجنبية.
واضاف خوام في تصريح لإذاعتنا "ان فرق وزارة العمل وبالتعاون مع الاجهزة الامنية في وزارة الداخلية تواصل اجراءات ترحيل العمال الاجانب المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية بحق من يقوم بإيوائهم او تشغيلهم، مؤكدا ترحيل أكثر من 34 ألف عامل أجنبي مخالف خلال العامين الماضيين".
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين