25 نوفمبر 2025
اجتماعية
350 مشاهدة
جدد وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي دعوة المؤسسات الإعلامية والصحفية كافة إلى تسجيل موظفيها من الصحفيين والاداريين والخدميين لدى دائرة الضمان الاجتماعي لشمولهم بخدمات قانون ضمان وتقاعد العمال.
ووجه الاسدي الهيئة بتقديم جميع التسهيلات اللازمة لضمان حقوقهم وتشكيل فريق مختص داخل دائرة الضمان الاجتماعي لمتابعة معاملات الإعلاميين وتقديم الدعم الكامل لهم بالتنسيق مع مؤسساتهم الإعلامية".
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين