29 نوفمبر 2025
امنية
344 مشاهدة
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية إلقاء القبض على عدد من تجار ومروجي المخدرات في العاصمة بغداد.
وذكر بيان للمديرية ان "العملية النوعية جاءت بناءً على توجيهات مدير الاستخبارات العسكرية، التي تؤكد على متابعة وانتشال وإنهاء آفة المخدرات في كافة قواطع العمليات ، مبينا ان العملية نتج عنها القبض على عدد من المتاجرين بالمخدرات بالجرم المشهود ومصادرة كمية من المخدرات كانت بحوزتهم.
البحث
مقالات ذات صلة
قيادة شرطة كربلاء تنفذ عمليات استباقية قبيل بدء خطة حماية حش...
امنية
منذ يومين
قيادة عمليات الحشد الشعبي تعلن عن مشاركة ألفين وخمس مائة عنص...
امنية
منذ يومين