30 نوفمبر 2025
اقتصادية
303 مشاهدة
إسلام جواد / إذاعة الروضة الحسينية / بغداد
كشفت هيئة المنافذ الحدودية عن زيادة متنامية في الإيرادات بعد تطبيق أنظمة الربط الشبكي بين هيئتي الكمارك والمنافذ ومتابعة تنفيذ التحول الالكتروني ومكافحة الفساد.
واشارت الهيئة الى ان الإيرادات ارتفعت من تريليون دينار قبل عامين إلى أكثر من تريليوني دينار هذا العام ، مشيرة الى ان هذه الإيرادات سترفد ميزانية الدولة ضمن توجه الحكومة لتعظيم الموارد غير النفطية".
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 4 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين