24 يناير 2026
امنية
325 مشاهدة
قال معاون مدير المرور العامة للشؤون الفنية العميد علي الشمري ان كاميرات المراقبة والاشارات الذكية التي استحدثتها مديرية المرور العامة في بغداد حققت نتائج ايجابية على مستوى ضبط حركة المرور الى جانب خفض نسب المخالفات.
وأوضح الشمري لمراسل اذاعتنا " ان مديرية المرور العامة تنفذ خطة من ثلاث مراحل تتمثل بتأثيث مائة وتسع وثلاثين شارعا وطريقا رئيسا وتقاطعا بالكاميرات والرادارات في العاصمة بغداد خلال العام الحالي ، فيما سيم تعميم التجربة بجميع المحافظات".
البحث
مقالات ذات صلة
قيادة شرطة كربلاء تنفذ عمليات استباقية قبيل بدء خطة حماية حش...
امنية
منذ يومين
قيادة عمليات الحشد الشعبي تعلن عن مشاركة ألفين وخمس مائة عنص...
امنية
منذ يومين