30 يناير 2026
امنية
250 مشاهدة
بحث قائد قوات الحدود الفريق محمد عبد الوهاب مع نظيره الإيراني اللواء الركن "أحمد علي كودرزي تفعيل عمل اللجان الأمنية المشتركة ولا سيما ما يتعلق بآليات مسك الحدود ومنع حالات التسلل والتهريب.
وقال الفريق عبد الوهاب أن "اللقاء جرى بحضور قادة المناطق الحدودية الأولى والثالثة والرابعة وآمري التشكيلات ونظرائهم الإيرانيين، حيث تم بحث ومناقشة القضايا المشتركة المتعلقة بالحدود بين البلدين الجارين، وآفاق التعاون والتنسيق المشترك بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار المتبادل"
البحث
مقالات ذات صلة
قيادة شرطة كربلاء تنفذ عمليات استباقية قبيل بدء خطة حماية حش...
امنية
منذ يومين
قيادة عمليات الحشد الشعبي تعلن عن مشاركة ألفين وخمس مائة عنص...
امنية
منذ يومين