08 مارس 2026
امنية
208 مشاهدة
عقد وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا للزيارات المليونية عبد الأمير الشمري اجتماعاً موسعاً في مقر قيادة شرطة محافظة النجف الأشرف لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بإحياء ذكرى جرح واستشهاد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام.
وذكر مفيد سالم مسؤول الإعلام في شرطة النجف الاشرف ان "وزير الداخلية اطلع على إيجاز مفصل حول الاجراءات والاستعدادات الجارية لتأمين حركة الزائرين والوافدين إلى المحافظة.
ووجّه الشمري بضرورة رفع درجات اليقظة وتنسيق العمل بين جميع التشكيلات الأمنية والخدمية لإنجاح الزيارة.
البحث
مقالات ذات صلة
قيادة شرطة كربلاء تنفذ عمليات استباقية قبيل بدء خطة حماية حش...
امنية
منذ يومين
قيادة عمليات الحشد الشعبي تعلن عن مشاركة ألفين وخمس مائة عنص...
امنية
منذ يومين