11 مارس 2026
اقتصادية
212 مشاهدة
أعلن اتحاد المصدرين والمستوردين في إقليم كردستان العراق إعادة فتح معظم المنافذ الحدودية مع جمهورية ايران الإسلامية بعد أيام من إغلاقها على خلفية الحرب الدائرة بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة والكيان إلاسرائيلي.
وذكر الاتحاد في بيان، أن "منفذ باشماخ بقي المنفذ الوحيد مفتوحاً ولم يتم إغلاقه حيث يشهد حالياً دخول نحو 500 شاحنة يومياً محمّلة ببضائع الترانزيت والسلع الإيرانية.
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 4 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين