14 مارس 2026
منوعة
219 مشاهدة
إفتتحت امانة العاصمة متنزه بمدينة الكاظمية المقدسة على مساحة اكثر من أربعة دوانم ضمن حملتها التي اطلقت عليها "من اجل بغداد اجمل".
وقال مدير عام دائرة بلدية الكاظمية المقدسة علي هاشم ان "كوادر المديرية رفعت اكثر من مئتين وخمسين الف متر مكعب من الأنقاض التي كانت بالمكان قبل المباشرة بالعمل وتحويلها الى حديقة، مشيرا الى ان التعاقد مع احدى الشركات لإكمال المنتزه".