19 مارس 2026
اجتماعية
241 مشاهدة
تتحولُ الشوارعُ المحيطةُ بالعتبةِ العلويةِ المقدسةِ مع غروبِ الشمسِ خلالَ شهرِ رمضانَ المباركِ إلى موائدِ إفطارٍ يقيمُها أبناءُ النجفِ الأشرفِ للصائمينَ من الأهالي والزائرينَ لمرقدِ أميرِ المؤمنينَ (عليه السلامُ) في مشهدٍ يعكسُ روحَ الكرمِ والتكافلِ الاجتماعيِّ.
القائمون أكدوا أنَّ تلك المبادرةَ مستمرةٌ منذ أكثرَ من ثلاثةٍ وعشرينَ عاماً بدعمٍ من الخيرينَ من أبناءِ المحافظةِ خدمةً لزوارِ أميرِ المؤمنينَ (عليه السلامُ)".
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين