12 أبريل 2026
اقتصادية
238 مشاهدة
أكد وكيل وزارة النفط لشؤون الغاز عزت صابر إسماعيل إطلاق العمل في "المشروع المعجل" لشركة غاز الجنوب ضمن جهود تعزيز انتاج الطاقة، وتلبية احتياجات الاستهلاك المحلي.
وقال إسماعيل لمراسل إذاعتنا: ان" المشروع ينفذ عبر الجهد الوطني والتعاون المشترك مع شركة المشاريع النفطية، بهدف تعزيز عمليات معالجة وضخ كميات جديدة من الغاز السائل فضلاً عن تأمين وضخ نحو (خمسة وخمسين) مليون قدم مكعب قياسي يومياً من الغاز الجاف لتغذية محطات توليد الطاقة الكهربائية".
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 4 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين