12 أبريل 2026
اقتصادية
217 مشاهدة
أكدت مسؤولة الإعلام في دائرة البيطرة بوزارة الصحة الدكتورة زينب رحيم اتخاذ إجراءات احترازية للحد من انتشار مرض الكوي هيربس الفيروسي الذي يصيب الأسماك نتيجة لاختلاف درجات الحرارة.
واوضحت رحيم لمراسل إذاعتنا: ان دائرة البيطرة أصدرت مجموعة من التوجيهات إلى المستشفيات البيطرية كافة لرفع اقصى درجات الرصد والتحري للسيطرة على مشاريع تربية الأسماك والتبليغ الفوري عن اي حالة مشتبه بها ممكن ان تظهر في اية محافظة".
البحث
مقالات ذات صلة
مدير هيئة الكمارك يؤكد تحقيق زيارة مالية ملحوظة في عوائد الم...
اقتصادية
منذ 4 أيام
ألتجارة تعلن عن اعداد برنامج تنظيمي لضمان استقرار الاسواق تز...
اقتصادية
منذ 6 أيام
وزارة النفط تكشف عن حجم الزيادة في صادرات العراق النفطية
اقتصادية
منذ أسبوعين