13 أبريل 2026
العراقية
154 مشاهدة
طمأنت وزارة النفط المواطنين بشأن توفر المنتجات النفطية مؤكدة أن كميات البنزين والكاز وغاز الطبخ متوفرة بالمستويات ذاتها التي كانت قبل الأزمة.
وأوضح وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج باسم محمد خضير أن الزخم الذي شهدته محطات التعبئة خلال الأيام الماضية يعود إلى حالة القلق والتخزين من قبل المواطنين وليس إلى نقص فعلي في الإمدادات، داعيا إلى تشديد الرقابة على عمل محطات التعبئة وضمان انسيابية التوزيع.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام