22 أبريل 2026
امنية
143 مشاهدة
أعلنت وزارة الداخلية عن افتتاح ثلاث نقاط اتصال جديدة مع ألمانيا وأستراليا والنيجر لمكافحة المتاجرة بالمخدرات.
وقال الناطق بإسم وزارة الداخلية خلال مؤتمر صحفي حضره مراسلنا ان "مديرية مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية تمكنت من ضبط اكثر من الف وثلاث مائة كغم من المواد المخدرة، فيما صدرت أحكام قضائية بحق 2020 محكوماً من المتاجرين بالمواد المخدرة".
البحث
مقالات ذات صلة
قيادة شرطة كربلاء تنفذ عمليات استباقية قبيل بدء خطة حماية حش...
امنية
منذ يومين
قيادة عمليات الحشد الشعبي تعلن عن مشاركة ألفين وخمس مائة عنص...
امنية
منذ يومين