29 أبريل 2026
العراقية
130 مشاهدة
أعلنت دائرة الثروة الحيوانية في وزارة الزراعة إطلاق يرقات اسماك " القطان وإصبعيات البني" في عدد من المسطحات المائية.
وقال مدير عام الدائرة بالوزارة وليد محمد رزوقي إن "وزارة الزراعة لديها خطة سنوية لإكثار الثروة السمكية من خلال إطلاق السابحات أو اليرقات أو الإصبعيات في عموم المسطحات المائية المنتشرة في البلاد، مؤكداً "إطلاق يرقات من أسماك القطان في سد حديثة خلال الأسبوع الماضي.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام