04 مايو 2026
العراقية
128 مشاهدة
أطلقت مديرية الموارد المائية في محافظة ذي قار حملة واسعة لتنظيف نهر الفرات من الترسبات الطينية والنباتات المائية الضارة ومن بينها زهرة النيل.
وأوضح مدير الموارد المائية في ذي قار هاشم الأسدي أن "تشكيلات الوزارة وبالتعاون مع الحكومة المحلية، باشرت بالحملة بمشاركة اثنتي عشرة آلية متنوعة ضمت حفارات برمائية، وآليات ذات ذراع طويل، وقلابات، وشفلات، مضيفا أن "هذه الأعمال تأتي لضمان وصول الحصص المائية إلى ذنائب الجداول والأهوار".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام