08 مايو 2026
المحلية
242 مشاهدة
كرمتْ مدرسةُ البروجِ الابتدائيةِ في مدينةِ كربلاءَ المقدسةِ أكثرَ من 25 تلميذاً بالتعاونِ مع مدرسةِ عليٍ الأكبرِ القرآنيةِ.
وقالَ نعمةُ الأسديُّ مسؤولُ مدرسةِ عليٍ الأكبرِ القرآنيةِ إنَّ التكريمَ جاءَ تقديراً لتفوقِهِم الدراسيِّ في خطوةٍ تهدفُ إلى دعمِ المسيرةِ التعليميةِ ورعايةِ الطاقاتِ المتميزةِ ما يسهمُ في بناءِ جيلٍ مثقفٍ على جميعِ الأصعدةِ"
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يوم
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يومين