04 يونيو 2026
العراقية
107 مشاهدة
أكدَ مدير عامِ شركةِ توزيعِ المنتجاتِ النفطيةِ حسينٌ طالبٌ أنَّ أزمةَ الزخمِ على محطاتِ الوقودِ ستنتهي خلالَ الأيامِ الأربعةِ القادمةِ.
وقالَ طالبٌ إنَّ مادةَ البنزينِ متوفرةٌ ولا توجدُ أزمةٌ، إذ يبلغُ معدلُ الاستهلاكِ خلالَ الفترةِ الماضيةِ 32 مليونَ لترٍ يومياً، في حينَ وصلَ حجمُ التجهيزِ يومَ أمسِ إلى 35 مليونَ لترٍ، أي بزيادةِ ثلاثةِ ملايينِ لترٍ عن معدلِ الاستهلاكِ الطبيعيِّ المعتمدِ ضمنَ الخططِ".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام