04 يونيو 2026
العراقية
105 مشاهدة
أعلنتْ وزارةُ الداخليةِ عن استمرارِ جهودِها من خلالِ التفويجِ العكسيِّ للحجاجِ، مؤكدةً استقبالَ أولِ قافلةٍ بريةٍ قادمةٍ من المملكةِ العربيةِ السعوديةِ بعدَ انتهاءِ مراسمِ الحجِّ.
وقالَ مديرُ العلاقاتِ والإعلامِ في الوزارةِ اللواءُ مقدادٌ ميري إنَّ الاجراءات مستمرةٌ حتى عودةِ آخرِ حاجٍّ برّاً أو جوّاً إلى البلادِ مضيفا ن هناكَ جهودا استثنائيةٌ مبذولةٌ من قبلِ كلِّ الأجهزةِ الأمنيةِ في شرطةِ كربلاءَ وقواتِ الشرطةِ الاتحاديةِ والردِّ السريعِ وكلِّ مفاصلِ وزارةِ الداخليةِ المشاركةِ في هذا العملِ".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام