07 يونيو 2026
العراقية
68 مشاهدة
تواصلُ مديريةُ بيئةِ المثنى حملاتِها الموسعةَ للتشجيرِ وزيادةِ الغطاءِ النباتيِّ في المحافظةِ، ضمنَ الخطةِ الوطنيةِ لمكافحةِ التغيراتِ المناخيةِ.
وأشارَ مديرُ بيئةِ المثنى أميرٌ كاظمٌ العارضيُّ إلى أنَّ حملةَ التشجيرِ في المحافظةِ نُظِمَتْ بالتنسيقِ معَ مديريةِ البلدياتِ والجهاتِ ذاتِ العلاقةِ، وشملتْ طريقَ (يا حسينُ) والساحاتِ العامةَ والمدارسَ والمراكزَ الصحيةَ في قضاءِ السماوةِ.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام