20 يونيو 2026
امير الموسوي
العراقية
36 مشاهدة
قال مدير دائرة التوعية والاعلام في وزارة البيئة أمير علي الحسون ان الحكومات المحلية وأمانة بغداد والجهات البلدية والصحية في جميع المحافظات تتحمل مسؤولية رمي مياه الصرف الصحي والمخلفات الصحية نهري دجلة والفرات ، مطالبا الجهات الحكومية العليا بوضع معالجات سريعة لإنهاء مظاهر التلوث التي لها انعكاسات صحية وتسبب بأمراض خطيرة .
وأضاف الحسون ان معالجة اسباب التلوث بحاجة الى تشريعات وموازنات حقيقية مدعومة بتكاتف السلطتين التشريعية والتنفيذية .
امير الموسوي
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام