أعلنت مديرية بلدية الناصرية عن إطلاق خطتها الخدمية الخاصة بشهر محرم الحرام.
وقال مدير بلدية الناصرية المهندس محمد جبار لإذاعتنا أن الخطة انطلقت بإشراف ميداني مباشر من قبله وجرى فيها استنفار جميع الطاقات البشرية والآلية المتاحة  لتقديم أفضل الخدمات للزائرين المارين بالمحافظة صوب مدينة كربلاء المقدسة".
4.mp3 (218.92 KB)