ضمن خطتها الخدمية الخاصة بشهر محرّم الحرام، واصلت العتبة العلوية المقدسة، من خلال لجنة دعم المواكب الحسينية، تقديم الدعم اللوجستي للمواكب الحسينية المنتشرة في المدينة القديمة وفي محيط الصحن العلوي الشريف.
وقال مسؤول اللجنة  أحمد الركابي ان "العتبة المقدسة جهِّزت المواكب الحسينية بالمواد الغذائية ومياه الشرب، وبتجهيزات أخرى تتعلق بالفَرْش، فضلًا عن تقديم الدعم المادي والمعنوي بما يسهم في تعزيز جهودها الخدمية المقدّمة للزائرين والمعزّين.